ازويرات : اجتماع تحضيري لافتتاح العام الدراسي2023-2024

ازويرات

احتضنت قاعة الاجتماعات بمقر ولاية تيرس زمور اليوم الاثنين اجتماعا تحضيريا لافتتاح العام الدراسي 2023-2024 على مستوى الولاية.

وشارك في هذا الاجتماع الهادف إلى حصر كافة الإصلاحات الواجب القيام بها على مستوى المؤسسات التربوية قبل افتتاح العام الدراسي كافة المنتخبين على مستوى الولاية والسلطات الإدارية والتربوية.

وأوضح والي تيرس زمور السيد محمد المختار ولد عبدي في تصريح للوكالة الموريتانية للأبناء ان هذا الاجتماع يندرج في إطار التحضير لافتتاح السنة الدراسية 2023_2024 من أجل أن يكون هذا الافتتاح متميزا وان تكون السنة نوعية وذلك تجسيدا للمدرسة الجمهورية واستجابة لتعليمات السلطات العليا في البلد .

وبدوره اوضح كل من رئيس جهة تيرس زمور السيد الحضرامي ولد احماده وعمدة بلدية ازويرات السيد السعد ولد افلواط استعدادهما لكل ما يلزم القيام به من إصلاحات للمساهمة في افتتاح سنة دراسية متميزة.

جرى هذا الاجتماع بحضور حاكما مقاطعتي ازويرات وافديرك على التوالي محمد محمود ولد محمد عبد الله والشيخ سعد بوه ولد الحضرامي والسلطات الإدارية والأمنية والمدير الجهوي للتهذيب وإصلاح النظام التعليمي على مستوى ولاية تيرس زمور السيد عبدالله تام والطاقم التربوي.

مقالات ذات صلة