ومضة … / وتتواصل الإنجازات على الأرض …. / الشريف بونا

ليس  من الصعب  في الحملات الانتخابية على من يملك ناصية اللغة العربية أن يدبج مقالا سياسيا وان يقدم في المهرجانات الشعبية لأنصاره من الوعود ما يسيل به لعابهم ويحلوا لهم الحديث في منازلهم بعد عودتهم إليها عنه..
فكم من مترشح تعهد بتحويل البلدية المترشح لمنصب عمدتها والجهة التي يريد أن يكون رئيسا عليها او نائبا عن المقاطعة التي يريد أن يمثلها في الجمعية الوطنية بسيل من الوعود التي ينمحي أثرها بعد التصويت له في صناديق الاقتراع ..
إن النزر القليل من المتعهدين في الحملات الانتخابية هو من يفي بعهده ويعمل جاهدا رغم ما يتعرض له من ضغوط خارجية لٱجباره على أن لا يظل يغرد خارج سرب المفسدين المتلاعبين بمسؤولياتهم وبالأمانة التي تعهدوا بحملها أمام شعب صدق وعودهم وفي نهاية المطاف وجدها سراب بقبعة .
لا شك أن من بين من بذلوا جهودا للوفاء بتعهداتهم للناخبين في المأمورية الماضية عمدة بلدية تفرغ زينة الطالب ولد المحجوب الذي. حقق رغم ما سببته جائحة كوفيد 19 من صعوبات جمة انجازات ملموسة ومحسوسة على ارض الواقع في بلدية تفرغ زينة وخارجها , حيث كانت تلك الإنجازات تزكية له من طرف حزب الانصاف بترشيحه لمأمورية ثانية…. لتتواصل الإنجازات وتتنوع المكاسب لصالح ساكنة بلدية هي واجهة البلد على العالم الخارجي …

مقالات ذات صلة