من منا لا يعرف صاحب هذه الصورة..؟؟

من منا لا يعرف صاحب هذه الصورة؟.. ولد بمدينة كيفه بولاية لعصابه 1968، و فيها زاول دراسته المحظريه والنظامية قبل أن يلج عالم التجارة كرجل أعمال ناجح، وعالم السياسة كسياسي محنك.
هو محمد الأمين ولد المسلم ولد محمد الأمين(ممين) عرف بأخلاقه النبيلة وبالاستقامة، والصدق في المواقف، والنزاهة في التعامل، والتعاطي الايجابي مع القضايا الوطنية والإنسانية.
ونظرا لهذه الخصال الرفيعة، فهو مرشحنا القادم ضمن اللائحة الوطنية لنيابيات 2023 القادمة بحول الله، وهي -لعمري- مناسبة ثمينة لتجسيد علاقاتنا الطيبة مع حلفائنا وأصدقائنا لتبادل الأدوار والفرص، و هي كذلك رسالة للشباب للإقلاع بوطنه إلى الازدهار والتقدم، فمرشحنا القادم يمتلك الإرادة والقدرة علي ذلك، و له قاعدة انتخابية تمكنه من الفوز إن شاء الله ،فعلى مستوى ولايتنا ولاية لعصابه ألفت انتباه الجميع إلى أننا نعول على الأهالي في: بومديد: (لفطح، لكديم،لكليب،)، و گرو و كنكوصه : ( ساني، الكنبه، باب السلام،الطلحايه )، ومقاطعة كيفه المركزيه بتجمعاتها وحواضرها، هذا فضلا عن ولاية تكانت و ولاية كيدماغا، كما نعول على خبرة وتجربة مرشحنا، حيث خاض حملة ناجحة لصالح مرشح الإستحقاقات الرئاسية الأخيرة بجدارة، من خلال تسخيره لكل الإمكانيات المادية واللوجستية، وتوفير الراحة اللائقة للبعثات المكلفة بتسيير الحملات الإنتخابية، سواء على المستوى الوطني أو الجهوي.
ليست هذه حملة سابقة لأوانها بقدر ما هي ملا حظات للفت النظر حول مرشحنا، مرشح المستقبل ممين المسلم.

الحسين صالحي
08/10/2022

مقالات ذات صلة