والي كيدي ماغه يقوم بزيارة عمل واطلاع لمقاطعة ولد ينجه

ولد ينجه,  23/05/2022

أدى والي كيدي ماغه السيد أحمد ولد محمد محمود ولد الديه اليوم الاثنين زيارة تفقد واطلاع لمقاطعة ولد ينجه التابعة لولاية كيدي ماغه.

واطلع الوالي خلال الزيارة على سير العمل في  بعض المؤسسات الخدمية، حيث زار المدرسة الابتدائية رقم 2 والنقطة الصحية ومركز الحالة المدنية وفرع مفوضية الأمن الغذائي، كما أسدى تعليماته للجهات المعنية بمعالجة النواقص الملحوظة في بعض المنشآت.

وعقد الوالي اجتماعا مع عمد بلديات المقاطعة والوجهاء أوضح خلاله أن اللقاء يندرج في إطار توجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الرامية إلى تقريب خدمات  الإدارة من المواطنين.

وقال إن مشاكل سكان المقاطعة ستؤخذ بعين الاعتبار ويتم البحث عن حلول لها، مشيرا إلى أهمية إقبال السكان بشكل مكثف على عملية التلقيح ودورهم في نجاحها.

بدروره شكر نائب رئيس المجلس الجهوي السيد المصطفى ولد ماغه سكان المقاطعة على حفاوة الاستقبال، مؤكدا أهمية استعداد السلطات العمومية وفتح الباب أمام سكان المقاطعة لطرح مشاكلهم والبحث لها عن حلول.

وأكد عمدة ولد ينجه أن إصرار الوالي على هذه الزيارة وفي هذا الظرف الحار ووعورة المسالك يندرج في إطار تقريب الخدمة من المواطنين وهو ما سيشكل فرصة لطرح مشاكل المواطنين على السلطات.

مقالات ذات صلة