حشد كبير للحركة الشبابية لموريتانية المستقبل

نظمت الحركة الشبابية لموريتانيا المستقبل استقبالات شبابية حاشدة في ولايات كركل و كيديماغا و لعصابة و من مختلف الشرائح الاجتماعية لإستقبال مرشح الإجماع الوطني محمد ولد الغزواني.
و كان في طليعة المستقبلين رئيس الحركة “عضو المجلس الأعلى للشباب” الدكتور لمرابط عيسي باب و الذي حث الشباب و المواطنيين علي ضرورة التمسك بمرشح الشباب و التنمية المستدامة و الأمن و الإستقرار خدمة للمجنظومة الوطنية و حفاظا علي المكاسب و الإنجازات العملاقة التي تحققت في العشرية الأخيرة.
هذا و تحتل الحركة التي تأسست منذو سنتين، حيث  واكبت الاستفتاء و الانتخابات المحلية السابقة، متصدرة طليعة الحركات و الكتل السياسيةا لداعمة لمرشح النظام من خلال آلاف الشباب و المناصرين الداعميين للحركة في ثمان ولايات. كما تصدرت الحركة قائمة البيانات الخاصة بمنسقية المبادرات.

و قد نظمت الحركة بالعديد من المهرجانات الحاشدة في العاصمة و الولايات الداخلية و التي كانت قد بدأتها من مقرها الرئيسي في تفرغ زينه قلب العاصمة علي شارع الوحدة الوطنية و تعمل الحركة حاليا علي تنشيط العمل الميداني و التحسيسي و التوعوي علي ضرورة التصويت لصالح مرشح الإجماع الوطني محمد الغزواني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً