ومضة …/ “بنك” عملته الأطفال والنساء…/ الشريف بونا

22  مايو 2021 ( الهدهد. م .ص)

تحدث الجيش الصهيوني عن استهداف سلاحه الجوي “لبنك اهداف ” في قطاع غزة خلال الحملة التي دامت 11 يوما في المواجهة مع فصائل المقاومة الباسلة..
وعندما انكشف غبار المعركة تبين للعالم اجمع أن عملة بنك اهداف الجيش الصهيوني في غزة كانت الأطفال والنساء وتحطيم الابراج على رؤوس ساكنيها ومكاتب وسائل الإعلام التي تكشف بالصورة والصوت الحي المباشر حقيقة جرائم الجيش الإسرائيلي…
ومما يؤكد فشل هذا الكيان الصهيوني في معركته بقاء حكومة نتنياهو ووزير حربه وشعبه في الملاجيئي بعد سريان مفعول إطلاق النار ،
مقابل ما تناقلته وسائل الإعلام من مسيرات حاشدة للشعب الفلسطيني احتفاء بالنصر …!!
وجاءت كلمة اسماعيل هنيه لتقطع الشك باليقين ، وتشد على يد المقاومة المسلحة التي بعبقريتها وذكائها و ثباتها في ساحة الوغى وتسديد ضرباتها الصاروخية في عمق كبريات المدن الاسرائلية بما فيها تل آبيب حطمت والى الأبد أسطورة” الجيش الذي لا يقهر “.
ومهما يكن فإنها كما قال هنيه معركة لها ما بعدها وكما قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام ستظل يد المقاومة على الزناد حتى تتحرر فلسطين ويحتفل شعبها بالنصر في عاصمة دولته القدس الشريف.
فبذلك وبه وحد سيعلن إفلاس بنك اهداف الكيان الصهيوني من عملته التي يتفاخر رئيسه أمام العالم بحملته العسكرية لأستهدافها بسلاحه الجوي ..!!

مقالات ذات صلة