الرئيسية / الرياضة / مبادرة شباب الحوض الشرقي تنظم أول بطولة رياضية رمضانية

مبادرة شباب الحوض الشرقي تنظم أول بطولة رياضية رمضانية

النعمة  28ابريل  2021 ( الهدهد . م.ص)

أعطي والى الحوض الشرقي السيد الشيخ ولد عبد الله ولد اواه مساء أمس الثلاثاء بملعب” تلكس” بمدينة النعمة إشارة إنطلاق بطولة رياضية مقاطعية منظمة من طرف جمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي هي الأولى من نوعها بالولاية .

وتهدف هذه البطولة التى تأتي برعاية رسمية من البنك الوطني الموريتاني وبشراكة مع الشركة الموريتانية لمنتجات الألبان في إطار جهود المبادرة من أجل تجسيد مقاربتها الرامية إلى تحقيق تنمية بشرية مستدامة للقوي الحية .

وتشارك في هذه البطولة الرياضية المقاطعية 36 فريقاً من مختلف الفئات العمرية سيخوضون 115 مباراة خلال الأسابيع المقبلة بإذن الله ،وستتوج الفرق الفائزة بجائزة مبادرة شباب الحوض الشرقي المقاطعية للرياضة .

المدير الجهوي لوزارة التشغيل والشباب والرياضة السيد محمد فاضل ولد سيداتي اكد في  كلمته بالمناسبة  أن هذه البطولة الأولى من نوعها تشكل إضافة نوعية جيدة تحتاجها الساحة الرياضية في الولاية.

واضاف ا أن السلطات العمومية تولي اهتماما خاصا بهذا النوع من الأنشطة الشبابية تجسيداً لمكونة أولوياتي لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الرامية إلى إنشاء كوكبة شبابية مزدهرة ومتمكنة ومستقلة من أجل بناء موريتانيا التى نريد جميعاً.

وبدوره شكر مسؤول الرياضة بالجمعية السيد سيدي سوله  السلطات الإدارية على تعاطيها المتواصل مع الشباب،  مشيدا بدعم الشركاء الماليين ” البنك الوطني الموريتاني، والشركة الموريتانية لمنتجات الألبان “.

جرت إنطلاقة بطولة جمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي بحضور حاكم مقاطعة النعمة والعمدة المساعد لبلديتها ورئيس العصبة الجهوية لكورة القدم والسلطات الأمنية والعسكرية بالولاية.

 

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: