الرئيسية / آخر الأخبار / تعزية من الوزارة الأولى لأسرة المستشار محمد ولد اباه

تعزية من الوزارة الأولى لأسرة المستشار محمد ولد اباه

نواكشوط,  12/04/2021

قدمت الوزارة الأولى تعازيها القلبية في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى المستشار بديوان الوزير الأول السيد محمدن ولد اباه ولد حامد الذي وفاه الاجل المحتوم اليوم،إثر وعكة صحية طارئة.

وأعربت الوزارة في بيان صادر اليوم الاثنين باسم معالي الوزير وباسم كافة العاملين بالوزارة الأولى عن مشاطرة ذوي الفقيد ما يشعرون به من حزن وألم إثر هذا المصاب الجلل.

وأشاد البيان بدماثة خلق الفقيد وتواضعه وحسن سيرته وإخلاصه في العمل وتفانيه في خدمة وطنه من كل المواقع التي شغلها.

وفيما يلي نص البيان :

“يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”، صدق الله العلي العظيم

لقد فجعنا اليوم في الوزارة الأولى بنبأْ انتقال المغفور له بكرم الله ورضوانه المستشار بديوان الوزير الأول محمدن ولد اباه ولد حامد إلى جوار ربه، على إثر وعكة صحية طارئة ألمت به لقد كان الفقيد خير مثال في دماثة الأخلاق والتواضع وحسن السيرة والإخلاص في العمل والتفاني في خدمة وطنه من كل المواقع الإدارية التي شغلها.

وبمناسبة هذه الفاجعة الأليمة، فإن الوزير الأول يعرب باسمه شخصيا وباسم كافة العاملين في الوزارة الأولى عن مشاطرتهم ذوي الفقيد ما يشعرون به من حزن وألم على إثر هذا المصاب الجلل،

ويتقدمون إليهم بأحر مشاعر العزاء والمواساة متضرعين إلى المولى عز وجل أن يجزل للراحل الأجر ويجزيه خير الجزاء، وأن يغدق عليه شآبيب الرحمة والغفران وعظيم المثوبة والرضوان..,وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: