مسعود يخرج عن صمته بدعم ولد الغزواني

نواكشوط 2يونيو 2019 ( الهدهد.م .ص ) احتضنت  دار الشباب القديمة اليوم الأحد حشدا جماهيريا اكتظت به القاعة التي تتسع لأكثر من ستمائة متفرج من الأشخاص الذين بلغوا سن التصويت.
وأكد مسعود ولد بلخير في كلمة بالمناسبة أن السؤال الذي طرح في الأسابيع الماضية بعد تحديد المترشحين للاستحقاقات يوم 22 يونيو الجاري اين حزب التحالف الشعبي هل اختفى عن الساحة اين زعيمه هل ما زال حيا لماذا لم يتكلم ؟.
الجواب على التساؤلات حزب التحالف الشعبي التقدمي بهذا الحشد يعبر عن نفسه فهو مازال يحتفظ بمواقفه التاريخية من القضايا الوطنية الكبرى وهو اليوم اتخذ قراره النهائي بدعم المرشح محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني.
وأكد أن دعمه لم. يأتي من فراغ وانما جاء بعد دراسة معمقة وتريث في اتخاذ القرار الذي يضع المصلحة الاولى لموريتانيا فوق كل اعتبار ، ميرزا أن الحزب تعرض للتجريح والشتم من طرف بعض السياسيين إلا أنه فضل الترفع عن الرد عليهم ،مكبقا بذلك ما أمر الله به ( ادفع بالتي هي أحسن فاذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم) .
وأصدر الحزب بيانا تم قراءته باللغتين في الحفل .
ومن جانبه أشاد السيد محمد محمود ولد بعسريه ممثل المرشح في هذه التظاهرة بهذا الحشد الذي
هو أبلغ واصدق لغة بالتفاف الشعب الموريتاني حول خيار الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني الذي تنادى الشعب الموريتاني من فصاله الى انجاكو وعين بنتيلي لدعم مشروعه الانتخابي منذ إعلان الترشح .
واضاف أن انضمام حزب التحالف الشعبي التقدمي بقيادة الرمز الوطني مسعود ولد بلخير جوهرة وسط عقد سلك الداعمين للمرشح وانه من الان التأم الشمل واصبح حزب التحالف أداة يعتمد عليها المرشح لما لمناضليه من وفاء وخلاص في المواقف .أن الثوابت الذي كان الحزب يناضل من أجلها هي الثوابت التي اشتمل عليها برنامج المترشح .
جرت التظاهر بحضورالسيد حبيب ولد همت منسق المبادرات الداعمة للمرشح ولد الغزواني وعضوالننسقية السيد محمد فال ولد عمير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً