رأي حر/..نعم لتتويج عشرية الانجازات بتكريم القائد..!

( الهدهد .م  ص ) بحجم  مواجهة التحديات-نستعد لحشد كل الو سائل لدعم مرشح الاجماع الوطني…

من حقنا بل من واجبنا أن نقولها ملأ حناجرنا نعم

للقائد محمد ولد عبد العزيز .. نعم لمن حمل راية تطور البلد وحقق الحد اثة و التنمية … نعم لمن يمثل الوطن بكل شرائحه.. نعم لمن دعم التغيير وكان شجاعا في اتخاذ القرار الصائب في الأوقات الصعبة.
نعم من اجل مواصلة النهج السليم نعم نعم نعم ….

في اُمسية رمضانية صادقة وفِي ليلة من العشر الاواخر من شهر البركات والنفحات ..وفِي عشرية تميزت بالامن والاستقرار والرقي والتطور نظم المنسق العام للبرنامج الوطني لتثمين الإنجازات السيد الخاطر ولد محمد اُمسية لتكريم صاحب الفخامة السيدة محمد ولد عبد العزيز علي ما قدم للبلد من إنجازات في فترة محدودة شيدت فيها المباني الإدارية والمدارس والمستشفيات والطرق والمنشآت وتعددت فيها الإنجازات وتنوعت..
تكريم مستحق لقائد يستحق …
رئيس الفقراء رئيس العمل الاسلامي رئيس الشعب الموريتاني رئيس الإخلاص والوطن ….
كان للتكريم معنا نبيلا ( مصحف شريف ) وكان صاحب التكريم مخلصا محبا غيورا علي وطنه حتي اصبح عاليا شامخا في كل مكان من العالم .
وحرصا من المنسق العام السيد الخاطر محمد ميدو علي رد القليل من الجميل لصاحب الفخامة كان لابد من ان يثمن ويساند خيار صاحب الفخامة وهو خيار الاجماع الوطني المرشح الأخ محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني .
حضر الأمسية السيد الوزير السابق حبيب ولد همت ممثلا عن المرشح محمد ولد الغزواني.

وقد ثمن ولد همت في كلمة ألقاها بالمناسبة  اهتمام المنسقية بالتكريم المستحق لصاحب الفخامة ودعي الحضور لبذل الجهود من اجل مواصلة النهج، مؤكدا  ان ذلك لن يتم الا بانجاح المرشح محمد ولد الشيخ محمداحمد الغزواني في الشوط الاول من الاستحقاقات القادمة .

نعم من أجل بناء الوطن وصونه نعم لمرشح الاجماع الوطني .
محمداحمداسلم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً