الرئيسية / آخر الأخبار / وزير التجهيز يؤدي زيارة لمطار نواكشوط الدولي

وزير التجهيز يؤدي زيارة لمطار نواكشوط الدولي

نواكشوط,  13/01/2021

أدى معالي وزير التجهيز والنقل السيد محمدو أحمدو امحيميد اليوم الاربعاء زيارة تفقد واطلاع لمطار نواكشوط الدولي أم التونسي تجول خلالها ،رفقة الوفد المرافق له، في كافة أجنحة المطار كما استمع من القائمين عليه للمشاكل المطروحة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار المتابعة التي يقوم بها قطاع التجهيز والنقل لجميع المؤسسات والإدارات تحت الوصاية والمشاريع التنموية بهدف الاطلاع على سير العمل في هذه المنشآت الهامة.

وفي نهاية الزيارة أكد معالي الوزير، في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، أنها (الزيارة) تأتي في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل في المؤسسات التابعة للقطاع والتي يعتبر مطار نواكشوط الدولي أم التونسي من أهمها، إذ يعتبر واجهة البلد على العالم الخارجي، مضيفا أن هذا المطار يتم تسييره من طرف مؤسسة أوكلت لها الحكومة تلك المهمة من خلال عقد بغية تطويره.

وأشار إلى أن هذه الزيارة مكنته من الاطلاع على مختلف الإجراءات التي يتم اتخاذها لتسهيل حركة الأشخاص والبضائع داخل هذه المنشأة، إضافة إلى الاطلاع على كافة المشاكل المطروحة.

وأعطى معالي الوزير تعليماته لجميع العاملين في هذه المنشأة بالعمل الجاد وبروح الفريق حتى يتم تحقيق المطلوب على أحسن وجه، منوها بدور السلطات الأمنية وسلطات الطيران المدني.

رافق الوزير في هذه الزيارة الأمين العام لوزارة التجهيز والنقل والسطات الإدارية والأمنية بولاية نواكشوط الغربية.

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: