ودادية مفتشي الشباب والرياضة تنظم حفل افطار بمباني المعهدالعالي

 

نواكشوط 24مايو 2019 ( الهدهد ) نظمت ودادية مفتشي الشباب والرياضة مساء أمس افطارا بمباني المعهد العالي للشباب والرياضة في نواكشوط لصالح منتسبي الودادية وعمال وموظفي قطاع الشباب والرياضة .
وأكد الأمين العام لوزارة الشباب والرياضة السيد محمد  ولدفال  ولد  عبد  لدى
افتتاحه حفل الافطار باسم الوزيرة أن هذه السنة الحسنة التي دأبت الودادية على القيام بها منذ سنوات جديرة بالاهتمام لما لها من دور في تعزيز أواصر اللحمة بين عمال القطاع خاصة في هذا الشهر العظيم .
واضاف أن القطاع وبتوجيهات من رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ركز في العشرية الأخيرة على التكوين ،حيث تخرجت من هذا المعهد دفعات شبابية متخصصة في مجالي الشباب والرياضة، شكلت إضافة نوعية عززت قدرات الوزارة بالمساهمة الفعالة في عملية البناء الوطني .
وأوضح أن الشباب باعتباره حجر الزاوية في تنمية وتطوير الدول شهد في الأعوام الأخيرة اهتماما متزايدا من طرف السلطات العليا تجلى واضحا في إنشاء مدارس للتكوين  بغية تحسين مهارات الشباب في شتى المجالات .
ومن جانبه ثمن رئيس ودادية مفتشي الشباب والرياضة السيد سيدي محمد ولد محمد الطالب جهود الدولة التي مكنت من إعادة فتح المركز الوطني لتكوين أطر الشباب والرياضة بعد ان أمضى اكثر من عشرين سنة مغلقا ،حيث قام في الأعوام الأخيرة بتكوين دفعات في مجالي الشباب والرياضة.
وقال إن القرار بتحويله من مركز الى معهد عال يدل على اهتمام الحكومة ممثلة في الوزارة الوصية بتكوين وصقل مواهب المصادر البشرية الشبابية لتقوم بدورها في بناء الوطن الذي لن يبنى الا بسواعدها وافكارها.
وأهاب بالعناية التي تحظى بها الودادية من طرف وزارة والشباب والرياضة، مثمنا ما تقدمه من دعم مادي ومعنوي لها.
جرى حفل الافطار بحضور عدد من أطر القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً