والي الحوض الشرقي يلتقي بأعضاء المكتب التفيذي لمبادرة شباب الولاية

النعمة 6 مايو 2020 ( الهدهد .م .ص)

خصص والي ولاية الحوض الشرقي، السيد :ا لشيخ عبد الله ولد أواه، اليوم الإثنين:، لقاء  مع أعضاء المكتب التنفيذي لمبادرة شباب الحوض الشرقي، حول المساعى المتواصلة لمحاربة جائحة كورونا وتموين السوق وتوفير الخدمات الأساسية على مستوى الولاية.
ووادرج في  جدول اعمال  الإجتماع توفير المياه والكهرباء خاصة وأن مدينة النعمة تشهد هذه الأيام إنقطاعات متكررة تضررت منها الساكنة .

وفى رده على أعضاء المكتب التنفيذي حول الأشواط التى قطعت من أجل توفير الكهرباء قال السيد الوالي أن الساكنة قد أرهق كاهلها الحل المؤقت وأنه إتصل بوزير الطاقة والبترول وأكد له أن هناك بعثة فنية أجنبية قادمة لإصلاح الخلل فى محطة الطاقة الهجنة وتعثر وصولها بسبب غلق الحدود .

وأما جهويا فقد قال السيد الوالى أن الشركة تغلبت بشكل كلي على الإختلالات فى كل من ولاته وفصالة وباسكنو فى الأسابيع الماضية .

أما بالنسبة لجانب توفير المياه لبعض أحياء المدينة كحي أنكادى والصفحة اللذان يعانيان من شح فى المياه الصالحة للشرب قال السيد الوالى أنه هناك فرق فنية تدخلت في أحياء المدينة وبدأت العمل من أجل توفيرها.
وبخصوص حي انكادي والصفحة قال  الوالي أنه سيكون من الأولويات عند تسلم الحاكم الجديد للمدينة مهامه.

وشكر السيد الوالى الشباب وأشاد بالدور الريادي الذي تقوم به المبادرة من خلال الحملات التحسيسية والسلات الغذائية التى قسمت على سكان المدينة مبرزا اهمية دور المبادرة كشريك

أساسي لتحقيق تنمية شاملة ومندمجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً