سلطات نواذيبو تتعرف على الإجراءات الأحترازية عند الكلم 55

أدى والي داخلت انواذيبو السيد محمد ولد احمد سالم ولد محمد راره رفقة السلطات الامنية ظهر اليوم الاثنين زيارة للمعبر الحدودي للاطلاع على الاجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى هذا المنفذ للوقاية من فيروس كورونا.

وتابع ميدانيا حركة عبور الوافدين عبر هذا المعبر والإجراءات الاحترازية المتبعة من طرف البعثة الصحية المرابطة عنده كما عاين الأجهزة المتوفرة للكشف عن درجة حرارة الوافدين .

وشدد على ضرورة التطبيق الصارم للتوصيات الصادرة من طرف اللجنة الوزارية، معربا عن استعداد السلطات لتوفير كل المستلزمات الضرورية لضمان تنفيذ تلك التوصيات .

وكان الوالي قد ترأس اجتماعا تحسيسيا في مباني الولاية، حضره المنتخبون ومدراء الموانئ في المدينة والسلطات الآمنين والعسكرية، تطرق خلاله للإجراءات التي قامت بها اللجنة الوزارية من أجل حماية المواطنين والحد من انتشار هذا الفيروس، مستعراضا في هذا الصدد القرارات المتعلقة بتقليص المنافذ الحدودية وإغلاق المطارات ، اضافة الى وضع القادمين الى البلاد تحت الحجر الصحي لمدة أربعة عشر يوما .

وأكد على ضرورة التنسيق بين مختلف المصالح الجهوية لمراقبة الوافدين الجدد سواء كانوا قادمين عبر المعبر الحدودي أو على متن البواخر.

وطمأن المواطنين على نجاعة الاجراءات المتخذة من طرف الدولة سواء تعلق الامر بمراقبة الحدود اوفيما يتعلق بتوفير الأدوية والمواد العذائية.

جرى الاجتماع بحضور حاكم مقاطعة انواذيبو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً