عمال مركز الأستطباب يودعون مديرهم السابق بحفاوة

نواكشوط 22 فبراير2020 ( الهدهد .م .ص)

ودع عمال مركز الاستطباب في نواكشوط امس الجمعة مديرهم السابق الذي عين مكانه مديرا جديدا للمركز في اجتماع مجلس الوزراء قبل الأخير .
واثنى العمال في توديعهم للمدير السابق  الشاب على حسن عمله طيلة السنة التي قضاها مديرا لهذا المستشفى الذي وجدهم فيه محرومين من حقوقهم فسددها لهم .

وقام في ظرف وجيز  بانجازات ملموسة في المستشفى زغم قصر المدة حيث لا تزيد بكثير على سنة واحدة ، فترك عماله وزواره يستنشقون عبق الساحات الخضرا التي سهر على ان تحل محل الاوساخ والقمامات التي تسبب الامراض للزوار وتبطئ من مثول المريض للأستشفا. واكثر من ذلك لم يترك ديون على مركز الأستطباب بفضل الله وتسييره الحسن .

وبدوره شكر المدير السابق العمال على اعترافهم بالجميل متمنيا لخلفه النجاح في تسيير مركز الأستطباب الذي هو اهم منشأة طبية في البلد من حيث التجربة مما يجعلها تتعرض للكثير من ضغط المرضى القاصدين لها من جميع انحاء الوطن .

ورغم ذلك لم يدخر المدير  السابق وطاقمه جهدا في استيعاب المرضى وتوفير الخدمات اللازمة لهم رغم شح الامكانيات المادية والادوات الضرورية للعمل .

وكان المدير بدعمه السخي للعمال وتوفير الضروريات لهم في جميع المناسبات يحظى بتقديرهم واحترامهم له مما انعكس ايجابا اليوم في حفل توديعهم له بهذا النوع من الحفاوة والاحترام والتقدير والاعجاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً