ومضة : طوفان الأقصى …أزال الأقنعة …/ الشريف بونا

 

بعد مرور سنة كاملة على معركة طوفان الأقصى التي أزالت الأقنعة عن وجه الأنظمة الفاسدة الجبانة المطبعة مع الكيان الصهيوني قبل أن تزيح الاقنعة عن أسطورة الجيش الذي لا يقهر من خلال دخول فرقة محدودة العدد والعتاد من كتائب القسام على فرقة غزة المجهزة بأحدث التجهيزات وأوقعوا ضباطها وجنودها بين قتيل وجريح واسير.
ففي ذلك اليوم المشهود في تاريخ الأمة العربية في العصر الحديث خلال صراعها مع السرطان الذي زرعته في جسمها الدول الغربية عن طريق وعد بلفور الذي هجر ما تبقى من حثالة اليهود في أوروبا بعد محرقتهم المستحقة من طرف النازية..
وقعت معركة طوفان الأقصى مع بزوغ فجر السابع من أكتوبر 2023 في تلك اللحظة استيقظ الكيان الصهيوني الذي روع الأنظمة العربية وانتصر عليها احيانا في ستة ايام واحتل أراضيها في حرب 48 وحرب 67 وحرب 73 و قد استيقظ على تلك الملحمة الخالدة التي قادتها بجدارة ومهارة عالية طلائع من كتائب القسام و بعد مرور سنة من حرب الإبادة المدعومة عسكريا وسياسيا من اقوى دول الغرب بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية ما زالت صواريخها تضرب من خان يونس و غيرها في عمق الكيان الصهيوني اعز مدنه تلابيب.
وقد انتصر للقسام وكان ظهيرا لها من هذه الأمة الكبيرة في حجمها والصغيرة في بذلها وعطائها لنصرة اشقائها ” أنصار الله في اليمن وحزب الله في لبنان والمقاومة الإسلامية في العراق وسوريا وأخيرا ايران التي سددت ضربة موجعة للكيان الصهيوني الغاصب ٫ كل هذا وغيره
كان له الأثر الايجابي في هذه المعركة التي استمرت سنة وما تزال متواصلة باذن الله .
وقال القيادي في حركة حماس خليل الحية في كلمة أمس بمناسية ذكرى مرور سنة على هذه الحرب : ” معركة طوفان الأقصى احيت روح الجهاد في الأمة واعادت بوصلتها الى عدوها الحقيقي “..
واكثر من ذلك ازال طوفان الاقصى الاقنعة عن وجوه متصهيني الانظمة العربية المطبعة وغير المطبعة التي تختبئ تحت الطاولة خوفا من أمريكا التي ستسحقهم بالكيان الصهيوني واحدا تلو الاخر عاجلا ام ٱجلا…

مقالات ذات صلة