وزير الشؤون الإسلامية يستقبل الفائزة بالمركز الثاني في مسابقة دولية لحفظ وتجويد القرآن الكريم

نواكشوط 26 سبتمبر 2024

استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي السيد سيدي يحي شيخنا لمرابط مساء اليوم الخميس بمكتبه بنواكشوط، الفائزة بجائزة المركز الثاني في مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم المنظمة بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح معالي الوزير أن هذا الاستقبال يدخل ضمن العناية التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني للقرآن وأهل القرآن، وهو ما يدخل في صميم عناية حكومة معالي الوزير الأول السيد المختار ولد أجاي.

وهنأ معالي الوزير، باسم القطاع، الفائزة وأسرتها الكريمة على حفظ القرآن الكريم باعتباره حصن المسلم وقائده إلى الجنة، مؤكدا أن حصولها على المركز الثاني وتمثيلها لبلدها وللمرأة الموريتانية الملهمة يستحق العناية والتكريم.

وأبرز معالي الوزير استعداد القطاع لدعم ورعاية الفائزة لتحقيق تطلعاتها في التميز في مثل هذه المسابقات.

وعبرت المتحدثة باسم الفائزة السيدة امو مصطفى عن الشكر والعرفان لمعالي الوزير على الاستقبال والعناية الفائقة التي أظهرها للفائزة.

حضر اللقاء كلا من الأمين العام للوزارة السيد بيت الله ولد أحمد لسود والمستشار المكلف بالإتصال السيد مولاي ولد أبحيده ومدير التوجيه الإسلامي السيد محمد الأمين ولد شيخنا ومدير المحاظر والتعليم الأصلي السيد أنه ولد أحمد معلوم.

مقالات ذات صلة