توزيع جوائز على الفائزين في مسابقة السيرة النبوية

 

 

نظمت مؤخرا بلدية تفرغ زينة ، في فضاء البلدية، حفلا لتوزيع جوائز نقدية وإفادات تكريم على الفائزين في النسخة الأولى من مسابقة السيرة النبوية للأطفال الأقل من 13سنة، التي تنظمها البلدية بالتعاون مع منسقية الشباب في تفرق زينة، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وتهدف البلدية من خلال هذا النشاط التي تنظمه كل سنة، إلى زرع محبة المصطفى صلى الله عليه وسلم في قلوب النشء فضلا عما تقدمة من دعم للمساجد والمحاظر والفرق المديحية.

وفي كلمة بالمناسبة عبر عمدة بلديو تفرغ زينة السيد الطالب المحجوب، عن جزيل شكره للأبا ء على أهتمامهم بتربية النشء، مشيرا الى أن البلدية اعتمدت هذه المسابقة ضمن سياساتها التنموية، مضيفا أن هذه المسابقة تدخل في إطار جهود البلدية في المساهمة في بناء جيل جديد يتمتع بثقافة واسعة عن حياة الرسول صلى الله عليه وسلم وصحابته أجمعين و سيرته النبوية.

وأضاف أن البلدية نظمت مسابقات في عدة مجالات عدة مثل التجويد والمديح النبوي وستتعزز هذه السياسىة في المناسبات القادمة لصالح المدرسة الجمهورية في إطار سياسة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد الشيخ الغزواني.

حضر الحفل الوالي المساعد لولاية نواكشوط الغربية السيد أخيارهم المصطفى والسلطات الإدارية بالمقاطة وجمهور من شباب المقاطعة .

 

مقالات ذات صلة