والى لبراكنة يؤدي زيارة تفقد وإطلاع للمنسقية الجهوية للمكتب الوطني لخدمات الماء في الوسط الريفي

ألاك 24 يوليو 2024

أدى والى لبراكنة السيد محمد ولد السالك، صحبة رئيس جهة لبراكنة السيد المصطفى ولد محمد محمود، اليوم الأربعاء، زيارة تفقد واطلاع للمنسقية الجهوية للمكتب الوطني لخدمات الماء في الوسط الريفي على مستوى الولاية.

وخلال الزيارة تلقى والى لبراكنة والوفد المرافق، شروحا وافية حول ماهية المعدات المستحدثة ونوعيتها من طرف القائمين على هذا المركز.

وفي كلمة بالمناسبة نوه الوالي بأهمية هذه المعدات التى ستمكن من تعزيز المنشآت المائية على مستوى الولاية، كما ستساهم هذه المعدات المستحدثة في حل إشكالية توفير وسائل دعم عن قرب تتضمن فعالية التدخل وسرعته.

بدوره أكد المنسق الجهوي للمكتب الوطني لخدمات الماء في الوسط الريفي على مستوى لبراكنة السيد محمد ولد حمادي، في تصريح للوكالة الموريتاني للأنباء، أن المكتب يعمل على تقريب خدمة المياه من المواطن في الوسط الريفي وشبه الحضري؛ عملا بمقتضيات برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، من خلال توفير كافة الوسائل التي تضمن إستمرارية الخدمة وفعالياتها.

رافق الوالى خلال الزيارة حاكم مقاطعة ألاك السيد عبد القادر ولد الطيب ولد الشرفة، وعمدة المدينة السيد يوسف ولد الشيخ القاضي، والسلطات الأمنية والعسكرية بالولاية

مقالات ذات صلة