جمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي تطلق حملة تحسيس كبرى دعما للمترشح السيد محمد ولد الشيخ الغزواني

نظمت جمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي صباح اليوم الاربعاء الموافق: 19/06/2024، انطلاقة حملة تحسيس جهوية كبرى دعما ومساندة للمترشح لرئاسيات 2024 السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على مستوى الحوض الشرقي تحت شعار مأمورية ثانية بالشباب ومن اجل الشباب .وتستمر القافلة.

رئيس الجمعية السيد: محمد المختار الشيخ سييدى حسني هنأ في بداية كلمته شباب الجمعية على الدور الذي قاموا به  في إنجاح مهرجان النصر الذي نظمه المترشح محمد الشيخ الغزواني السبت الماضي بالنعمة .

وذكر رئيس المبادرة  أن الجمعية أطلقت هذه الحملة الكبرى قناعة منها في دعم المترشح ولد الشيخ الغزواني ؛مضيفا  محمد المختار أن الجمعية استنفرت في هذه الحملة كل الجهود لديها هدفها في ذلك أن يكون 29 من يونيو  يوم نجاح مرشحنا ولد الشيخ الغزواني ؛ وأكد ولد الشيخ سيدي أن هذه الحملة تشمل مقاطعات  النعمة وتمبدغة وعدل بكرو.
واشاد رئيس الجمعية بالمكاسب الشبابية التي تحققت في مأمورية فخامة رئيس الجمهورية الأولى ؛ وكذلك ما تم إنجازه من مكاسب على مستوى الحوض الشرقي.
ثم  توالت وبعد ذلك كلمات المتدخلين على التوالي:المنسق الجهوي للشباب السيد جعفر محمد محمود و منسق حملة الشباب مستوى مقاطعة النعمة السيد بياح صلاحي وكذا منسق بلدية النعمة السيد احمد سالم بناهي ؛ وكلهم أجمعوا على أن الجمعية كانت سباقة في هذا المجال دعما ومساندة للمترشح ولد الشيخ الغزواني ؛ مؤكدين أن هذه الجهود ستأتي أكلها.
كما اكد السادة المتدخلون على أهمية ومحورية دور الشباب في كسب رهان هذه الانتخابات مشيدا بدور المبادرة الرائدة في هذا المجال والذي يعتبر نموذجا للعمل الشبابي الناضج والمسؤول.
جدير بالذكر أن هذه الحملة ستسمر عدة ايام.

 

مقالات ذات صلة