ومضة …/ لگليب اسقير نموذج يحتذى …! / الشريف بونا

 

عندما التقى المترشح لمأمورية ثانية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في اطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها لعواصم الولايات بالمنتخبين من عمد ونواب وبعض المستشارين. كان ضمن من التقى بهم في كيفه اعيان واطر مقاطعة بومديد حيث اشاد في رده على المتدخلين في هذا اللقاء باعيان واطر لگليب اسقير مثمنا جهودهم في حملة التسجيل والتحضير الجيد للأنتخابات المزمع بحول الله اقتراعها في 29 يونيو الجاري.
كما عبر لسكان لگليب اسقير عن شكره الخالص وامتنانه على ما بذلوه في الفترة الأخيرة من جهد وما انفقوه من وقت ومال بغية اعمار القرية التي كانت من كبريات القرى في المقاطعة ..
ودعا المترشح جميع القرى في مقاطعة بومديد ان تحذوا حذوها في الاهتمام بالاعمار وتثبيت السكان في اماكنهم مركزا على دور الشباب الذي هو القوة الحية ..
كما حث الجميع على التكافل وترسيخ جذور اللحمة الوطنية بين مكونات المجتمع وتعزيز اواصر حسن الجوار بين الافراد والمجتمعات وذلك بنبذ الخلاف والعيش يدا في يد كما كان الاوائل المقيمين على اديم هذه الأرض منذ عقود مضت ..!!
ونشير في الأخير الى ان قرية لگليب اسقير تتميز بانتماء اليها نخبة من حملة الشهادات العليا في مختلف التخصصات فاز بعضهم بجائزة شنقيط في الرياضيات والفيزياء في الإعوام الأخيرة كما يترأس بعضهم جامعات في الداخل و الخارج و هم مفخرة لمقاطعة بومديد و ولاية لعصابة عموما …

مقالات ذات صلة