بلدية تفرغ زينة تنظم حفل افطار بمقرها في نواكشوط

الاحد  10 ابريل  2022  ( الهدهد .م ص)

نظمت بلدية تفرغ زينة مساء اليو.م الاحد حفل افطار بفضاء مقرها في نواكشوط حضره والي ولاية نواكشوط الغربية وحاكم مقاطعة تفرغ زينة ورئيس رابطة عمد نواكشوط وأعضاء المجلس البلدي ورؤساء المجتمع المدني .
وألقى عمدة البلدية السيد الطالب ولد المحجوب كلمة بالمناسبة رحب في مستهلها بالحضور منبها الى أن البلدية دأبت على تنظيم هذا الحفل خلال هذا الشهر المبارك .
وأكد أن تنظيم هذا الافطار يتزامن مع توزيع البلدية اليوم لكمية كبيرة من السلات الغذائية على المواطنين الاكثر احتياجا في المقاطعة خاصة في ظل موجة ارتفاع الأسعار العالمية والتي تأثرت بها بلادنا التي تستورد مجمل حاجياتها من خارج حدودها .
وطالب العمدة ساكنة تفرغ زينة بالمساهمة من خلال زراعة الخضروات في مساحات منازلهم  مما سيساعد  في تحقيق الاكتفاء الذاتي الذي دعا له رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في لقائه بالفاعلين الاقتصاديين.
وأشاد بالجهود التي يبذلها المجلس البلدي والعمال كل من موقعه في تنفيذ البرنامج الذي على ضوءه نال ثقة   الناخبين في الاقتراع مما يحتم علينا يقول العمدة  أن نضاعف الجهود لإثبات جدارتنا بالقيام بالأمانة التي تحملناها.
وكان المتحدث باسم العمال قد إهاب بتعاطي العمدة وأعضاء المجلس البلدي معهم وتجسيدهم عمليا لتعليمات رئيس الجمهورية في القرب من المواطنين والسهر على حل مشاكلهم  بالسرعة المطلوبة.

 

ش ب

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: