الاعلان عن لجنة لمتابعة المشاريع التي تعهد بها رجال الأعمال أمام رئيس الجمهورية

رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين زين العابدين ولد الشيخ أحمد (وما)رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين زين العابدين ولد الشيخ أحمد (وما)–

كشف رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد عن تشكيل لجنة متخصصة لمتابعة تنفيذ المشاريع الإنمائية التي أعلن عنها رجال أعمال أمام الرئيس محمد ولد الشيخ  الغزواني يوم الخميس الماضي.

وقال ولد الشيخ في تغريدة على حسابه في تويتر إن تشكيل هذه اللجنة كان تتويجا للقاء جمعه رفقة بعض الفاعلين الاقتصاديين مع الوزير الأمين العام للرئاسة يحي ولد أحمد الوقف، وستة مستشارين بالرئاسة.

وذكر ولد الشيخ أحمد بأن المشاريع الإنمائية التي ستتولى اللجنة متابعة تنفيذها أعلن عنها من طرف الفاعلين الاقتصاديين خلال اللقاء الذي شرفهم به الرئيس محمد ولد  الشيخ الغزواني الخميس بقصر المؤتمرات في إطار الفعالية الموسومة من أجل موريتانيا منتجة نعزز الشراكة بين القطاعين العمومي والخاص.

وأعلن عدد من رجال الأعمال خلال الحفل عن الالتزام بإنشاء أكثر من 40 مشروعا إنمائيا في العديد من المجالات الحيوية كالزراعة، والتنمية الحيوانية، والصناعة.

 

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: