شركة معادن موريتانيا تستجلب وحدة طبية مخصصة لمركز اصفاريات الصحي

 

اقتنت شركة معادن موريتانيا وحدة طبية متكاملة شاملة لجميع الجوانب الخاصة بالاستشارات الطبية، والعلاجات الصحية، وذلك في إطار تعزيز وتطوير الخدمات الصحية المقدمة على مدار الساعة للناشطين في مواقع التعدين الأهلي.

وتتألف هذه الوحدة من ثلاث غرف قابلة للفك والتركيب، مخصصة لاستقبال المرضى، مصحوبة بكمية معتبرة من الأدوية المختلفة ومعدات التمريض والجراحة وأدوات الإسعاف الأولي وثلاجات وأجهزة خاصة بالتعقيم.

وقد استلمت الشركة هذه الوحدة المصنَّعة بمواد وأدوات تتحمل الطقس الحار، حيث سيجري تثبيتها عما قريب، بنقطة “الحاج محمود با” الصحية، بمركز الشهيد سيد أحمد ولد أحمد عيده للتعدين بمنطقة اصفاريات على بعد 200 كلم شمال مدينة الزويرات.

وستمكن هذه المنشأة الصحية القائمين على التمريض والعلاج، من أداء مهامهم في ظروف أفضل وبوسائل أحسن، مما سينعكس على الخدمة الصحية المقدمة في مواقع التعدين الأهلي.

يذكر أن شركة معادن موريتانيا سبق لها أن افتتحت نقطة صحية أخرى مجهزة بكافة اللوازم تحمل اسم “محمد ولد  امسيكه”، وتقع بمركز الشيخ محمد المامي للتعدين الواقع على بعد 30 كلم شمال شرق مدينة الشامي، كما سبق لها أن اقتنت أربع سيارات إسعاف مجهزة وجاهزة للتدخل على مدار الساعة.

 

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: