مبادرة” تعزيز المكاسب وتأمين المستقبل” تطلق أنشطتها

احتضن قصر المؤتمرات القديم في نواكشوط مساء اليوم الخميس حشدا كبيرا من منتسبي وانصار مبادرة “تعزيز المكتسبات وتأمين المستقبل” لدعم المرشح لمامورية ثانية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني .
وقد امتلأت قاعات القصر حتى بقى الوافدون امام القصر حيث لم يبق فيه مكان لأستقبالهم .
وبعد تلاوة ٱيات من القرٱن الكريم تحث على الوحدة وتبين أهميتها في ترسيخ دعائم الوحدة الوطنية تم عرض  فلم قصير استعراض. اهم المكاسب والانجازات التي تحققت في شتى المجالات في عهد المأموري الأولى لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني .
وبعد هذا الفيديو اشادت رئيسة المبادرة سعادة  السفيرة في واشنطن السيدة  سيسه بنت  الشيخ ولد بيده  بالحضور المتميز للأطر والفاعلين السياسيين الداعمين لهذه المبادرة التي تركز دورها وجهدها على. تعبئة المواطنين في ولايات الحوض الشرقي نواذيبو ونواكشوط شاكرة الجمهور العريض على تلبية دعوة المبادرة .
واشادت بدور المكتب التنفيذي  الذي يضم كوكبة من الأطر والاكادميين والسياسيين وعمل الجميع كخلية نحل منذ شهور على تنفيذ خطط المبادرة وبرامجها الداعمة للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني, مطالبة بحضور الجميع لحفل انطلاقة حملته المرشح عند منتصف اليل في ملعب شيخا ولد بيديه في العاصمة. .
وعرجت في كلمتها على بعض الانجازات التي تمت في السنوات الماضية, منبهة الى اهمية تعزيز هذه المكتسبات وتأمين مستقبل البلد بمواصلة درب الانجازات من خلال نجاح المرشح لمامورية ثانية .
واوضحت ان مبادرة تعزيز المكتسبات وتأمين المستقبل تنسق عملها مع مبادرات تسعى الى تحقيق الهدف الذي من أجله تم إنشاء هذه المبادرة وهو دعم ومؤازرة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني..
وتناول الكلام بعدها نائب رئيس حزب الانصاف السيد محمد يحيى ولد حرمه الذي ثمن هذه المبادرة وشكر القائمين عليها وقال انها لبنة أساسية يتم البناء عليها لتحقيق الفوز للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني, داعيا الجميع الى التصويت في اقتراع 29 لمرشح
مأمورية الشباب .
حضر افتتاح المبادرة الكاتب الاتحادي لحزب الإنصاف وأعضاء المكتب التنفيذي للمبادرة.

مقالات ذات صلة