ومضة…/ بسم الله مجراها…/ بقلم الشريف بونا

نواكشوط ، 19 اغسطس2019( الهدهد. م . ص)

انطلقت بشكل فعلي سفينة مأمورية العدالة والتنمية وترسيخ دعائم الوحدة الوطنية والقضاء على ظاهرتي الغبن والحيف التي كانت تعاني منهما شرائيح واسعة من المجتمع.
فبالامس بدأ طاقم السفينة يستعد للتحرك نحو الهدف المنشود المتمثل في تحقيق تعهدات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد السيخ الغزواني على أرض الواقع ليعيشها المواطن الموريتاني عملا بالافعال بدلا من الأقوال والخطب التنظيرية الجوفاء.
فما صدر من تعليمات من طرف وزير الداخلية لرؤساء المجالس الجهوية والعمد ومن ثم نواب الأغلبية دليل واضح أن فترة التربص والجلوس على دكة البدلاء انتهت وبدأت مرحلة النزول إلى ميدان العمل الجاد على الأرض .
وجاءت الزيارات الميدانية التي قام بها وزير الصحة للمنشآت الصحية للاطلاع عن قرب على أوضاعها، وموجها تعليماته الى الطاقم البشري الصحي ليتحمل مسؤولياته كاملة وأن يدرك كل العاملين أن القانون سيطبق بدون تردد على الجميع .
وحثت قبلهم وزيرة الشؤون الاجتماعية عمال قطاعها احترام اوقات الدوام والدقة في إعداد التقارير.
ومن هذا المنبر نبارك انطلاق مشوار مأمورية القيم الفاضلة والعدالة التي هي أساس الملك .. متكلين على الله وواثقين من قدرة ربان السفينة على السير بها في الإتجاه الصحيح .. (  وقال اركبوا فيها  بسم الله مجراها ) صدق الله العظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً