الرئيسية / آخر الأخبار / عمدة تيشيت يحشد لأستقبال مرشح الإجماع الوطني

عمدة تيشيت يحشد لأستقبال مرشح الإجماع الوطني

 

– الهدهد م.ص. اعلن عمدة بلدية تيشيت التاريخية التابعة لولاية تكانت السيد أحماه الله ولد ودو ولد سيد اندي جاهزية بلديته لاستقبال مرشح الاجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني المقرر وصوله مساء اليوم الأربعاء إلى مقاطعة تيشيت وذلك ضمن جولته الحالية التى ستشمل جميع مقاطعات الوطن للتعرف على ظروف ساكنتها.

وحسب موقع وكالة كيفة” فان عمدة البلدية قد بذل منذ عدة أسابيع جهودا مضنية لحشد ساكنة البلدية المترامية الأطراف لهذا الحدث الهام حيث جاب كل القرى والتجمعات والأرياف الواقعة ضمن الحيز الجغرافي للبلدية لنقل السكان على نفقته الخاصة إلى عاصمة البلدية التى أكتست حلة جديدة بإمتياز تليق بسيادة وحجم ومكانة ضيفها الكبير إبن الوطن البار محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني ووفده المرافق.

واستنفر العمدة المذكور جميع الوسائل المادية والبشرية المتاحة لاعطاء هذا الحدث الهام بالنسبة لساكنة المدينة ما يستحقه من عناية على كافة المستويات.
كما تزينت المدينة بالصور المكبرة للمرشح والشعارات واللافتات التى ترحب بمقدمه وتعلن مساندة الساكنة ووقوفها الدائم والقوي خلف هذا الخيار الوطني الذي يلامس تطلعات الشعب الموريتاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: