الرئيسية / آخر الأخبار / وانتهى التنافس بفوز الجميع… / المختار الطالب النافع

وانتهى التنافس بفوز الجميع… / المختار الطالب النافع

و انتهى التنافس بفوز الجميع ..

المختار الطالب النافع – كاتب صحفي بالوكالة الموريتانية للانباء

فاز الجميع، وانتصر الكل لارادة الوحدة وضمير المهنة وأخلافيات التعامل المفترضة وتلك المعول عليها في مثل هذا التنافس.

اليوم يبرهن الصحفيون على اختلاف مشاربهم وانتماءاتهم وتوجهاتهم على فهمهم العميق لكون اختلاف الرأي لايفسد للود قضية.

اليوم يجسدون سنة التداول التي طالما سال انهار حبرهم في المطالبة بها مجمعين في ذات الوقت على ضرورة الافساح لتجربة جديدة في قيادتهم نحو التطوير والحفاظ على ما سلف من مكاسب.

شكرا للمكتب المنصرف بقيادة النقيب الزميل الاستاذ محمد سالم ولد الداه على ما بذله من جهود في البحث للنقابة عن ركن شديد تأوي اليه، وعلى ما انجز وما خطط لانجازه وعلى ما استشرف من آفاق حتى.

شكرا لرئاسة المؤتمر على تحملها لي ولمثلي من المؤتمرين المشحونين بجو التنافس، حيث حولت بصبرها وحكمتها سوء الأدب بين الأحباء الى أدب وخصومتهم الى عتب وجفاءهم الى مودة.

شكر للزملاء المرشحين السالك زيد و سعيد حبيب اللذين كانا رائعين في التعبير عن انشغالهما بهمومنا، مسكونين بالبحث لنا عن واقع افضل يترجم بحق عظمة اختيار مهنة صاحبة الجلالة.

شكرا لمئات الزملاء والزميلات الذين واللواتي وصلوا ووصلن ساعات الليل بالنهار لاثبات وجودهم وحقهم المشروع في كيان جامع يوحد رؤاهم ويصوغ فكرهم نحو الحرية.

ألف مبروك للمكتب الجديد بقيادة الزميل النقيب والكاتب الصحفي أحمد طالب ولد المعلوم الذي اصبح نقيبا للجميع يمثل انتخابه بالنسبة لي فرصة للم الشمل الصحفي وتحقيق معنى الزمالة والحديث بصوت واحد.

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: