الرئيسية / آخر الأخبار / الأمين العام لوزارة الشؤون الاسلامية يؤدي زيارة تفقد للإدارة الجهوية في ولاية نواكشوط الجنوبية

الأمين العام لوزارة الشؤون الاسلامية يؤدي زيارة تفقد للإدارة الجهوية في ولاية نواكشوط الجنوبية

نواكشوط 07 يوليو 2021 ( الهدهد.م ص)

أدى الامين العام لوزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي السيد بيت الله ولد أحمد الأسود اليوم الأربعاء  زيارة تفقد واطلاع للإدارة الجهوية التابعة للقطاع في ولاية نواكشوط الجنوبية .
وفور وصوله الى  مقر الإدارة استقبل من طرف الوالي المساعد لولاية نواكشوط الجنوبية وحاكم مقاطعة عرفات والمدير الجهوي لوزارة الشؤون الاسلامية والتعليم الأصلي محاطا بطافم الإدارة.
ثم استمع إلى عرض قدمه المدير الجهوي السيد  محمد محمود ولد أباه عن المهام الموكلة لها موضحا عدد العمال في الإدارة  والمكاسب والإنجازات التي حققتها .
واعرب الأمين العام عن أرتياحه لهذه المعلومات الوافية الشافية بالارقام والنتائج الملموسة والمحسوسة في عملها الذي اثنت عليه السلطات الإدارية .
واكد ان الوزارة لن تدخر جهدا في تذليل الصعاب التي تعرقل بعض أعمال الإدارة في هذه الولاية ، مبرزا ان توجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني تحث على تسريع وتيرة تنفيذ الخطط والبرامج المدرجة في مشروعه الانتخابي “تعهداتي”.
وثمن الأمين العام عمل طاقم الإدارة الذي يعمل بروح الفريق الواحد ، حيث مكنه ذاك من تحقيق  المكاسب والإنجازات التي تشعر الوزارة بها من خلال مراسلات السلطات الإدارية في الولاية.
واشاد الوالي المساعد بما يقوم به طاقم الإدارة من تفان وإخلاص في أداء عمله المتمثل في انضباطه واحترامه المتميز للحضور في أوقات الدوام ومتابعة الملفات التي يتولى الإشراف عليها.
وكان المدير الجهوي لوزارة الشؤو ن الاسلامية والتعليم الأصلي في نواكشوط الجنوبية  السيد محمد محمود ولد أباه قد القى كلمة ترحيبية بالأمين العام والوالي المساعد والطاقم المرافق للامين العام .

السيد الامين العام: ”  إنه لمقام فخر واعتزاز لنا ان نستقبلكم اليوم في هذه الزيارة الميمونة لإدارتنا الإدارة الجهوية لوزارة الشؤون الاسلامية والتعليم الاصلي في ولاية نواكشوط الجنوبية ..
السيد الامين العام،  إننا لنثمن عاليا المكاسب والإنجازات التي حققها القطاع في الفترة الماضية من مأمورية فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ والغزواني…

 

ش. ب

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: