الرئيسية / آخر الأخبار / كتلة سواعد البناء تنظم مهرجانا لدعم الرئيس في ابي تلميت

كتلة سواعد البناء تنظم مهرجانا لدعم الرئيس في ابي تلميت

 

 

(بتلميت) أفادت مصادر اعلامية  من مدينة بتلميت أن مجموعات شبابية من مختلف مكونات المقاطعة من أنصار وزيرة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة الناها منت هارون ولد الشيخ سيديا بصدد تنظيم مهرجان شعبي عند تمام  الساعة  الخامسة من مساء  اليوم  السبت في فندق “امين”  بطيبة .

وهذا المهرجان الشعبي سيشارك فيه  فاعلون سياسيون كبار من بينهم أطر حزبيون وشخصيات  مرجعية بارزة  بالاضافة الى جمهور واسع من شباب المقاطعة من انصار  الوزيرة  الداعمين لبرنامج الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في مقاطعة بتلميت.

وسيتم في  هذا المهرجان  الاعلان عن انطلاقة حلف سياسي جديد داعم لبرنامج الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني  في مقاطعة بتلميت  تحت اسم  .”كتلة سواعد البناء” برعاية الوزيرة الناها منت هارون ولد الشيخ سيديا .

وذلك دعما لجهود حزب الاتحاد من اجل الجمهورية والعمل على توسيع القاعدة الشعبية للمنتسبين له .

وتجدر الإشارة الى ر أن الوزيرة الناها منت هارون ولد الشيخ سيديا تتمتع بقبول كبير وتأييد واسع في الأوساط الشبابية بمقاطعة بتلميت ودعم قوي ومؤازرة من شخصيات اجتماعية و سياسية ودينية مرجعية في مقاطعة بتلميت

ويرى بعض المراقبين للساحة السياسية أن ميلاد هذا الحلف  الذي تتزعمه  معالي الوزيرة سيشكل اضافة نوعية  للمشهد السياسي  المحلي و سيعزز مكانة الحزب في هذه المقاطعة بانضمام  الكثير من المناضلين الجدد وخاصة من فئتي الشباب  والنساء .

 

 

التعليقات