الرئيسية / آخر الأخبار / تنظيم نشاط لدعم مشروع التأمين الصحي للأسر الفقيرة

تنظيم نشاط لدعم مشروع التأمين الصحي للأسر الفقيرة

نواذيبو,  01/06/2021
نظمت رابطة متقاعدي ميناء الصيد التقليدي بدعم من مؤسسة ميناء خليج الراحة عصر الثلاثاء تظاهرة داعمة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني اثر القرار الخاص باستفادة مايزيد علي مائة ألف أسرة متعففة من التأمين الصحي على عموم التراب الوطني.

وأكد المدير العام لمؤسسة ميناء خليج الراحة السيد محمد فال ولد يوسف، ان هذه الخطوة الهامة تجسد العناية الممنوحة للفئات الضعيفة ضمن برنامج أولوياتي لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، مبينا ما تم تحقيقه من إنجازات طالت مختلف جوانب الحياة.

وخلال هذه التظاهرة الاحتفائية تلا المتحدث باسم رابطة المتقاعدين بالميناء بيان تاييد ومساندة اعرب خلاله عن تأييد أعضاء رابطة متقاعدي موسسة ميناء خليج الراحة ورواد ميناء الصيد التقليدي في مدينة انواذيبو عن دعمهم لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزوالي، علي الخطوة الجبارة المتعلقة بتأمين مائة الف أسرة من الشرايح الضعيفة علي مستوي التراب الوطني.

تلى ذلك تنظيم مسيرة راجلة داخل ميناء الصيد التقليدي رافعة شعارات تؤيد خطوة التأمين وما تحقق من إنجازات في عدة مجالات خلال سنتين من مأمورية فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وقد جرت التظاهرة بحضور السيد محمد ولد سيدي عمار مدير المصادر ممثلا عن رئيس سلطة منطقة انواذيبو الحرة

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: