الرئيسية / آخر الأخبار / جمعية التغيير البناء التطوعية في امبود تنظم حملة تحسيسية

جمعية التغيير البناء التطوعية في امبود تنظم حملة تحسيسية

 

تواكب جمعية التغيير البناء التطوعية في مقاطعة امبود بولاية كوركول حملة  التحيسيس والتعقيم  داخل المنشٱت والأسواق والمدارس والمؤسسات التعليمية وجميع أماكن تجمع المواطنين لحث الجميع  على تطبيق الإجراءات الاحترازية التي أقرتها السلطات الصحية منذ الإعلان عن أول إصابة بكورونا في مارس من العام الماضي .

وأكد رئيس جمعية التغيير والبناء التطوعية  السيد سيد احمد السالم احمد قالي أن الجمعية بدأت التحسيس على مدى شهرين  خلال الموجة الأولى حيث قامت بتوزيع الصابون والمعلمات  والكمامات   على المواطنين في المقاطعة ،كما قامت بوضع الملصقات على جدران  المدارس  ودار الكتاب وغيرهم.

وفي هذه الموجة الثانية من الجائحة تواصل الجمعية جهودها للمشاركة في ما تقوم به الحكومة من حملات تحسيس لمواجهة مخاطر هذا الوباء ، وإن كانت تعمد في هذا الجهد المبذول على عطاء أعضائها السخي  دون أن تتلقى أي مساعدة .

واضاف أن  الجمعية  تقوم  اليوم بهذه الحملة

دون أن تحصل على جهة تساعدها في تقديم  كميات من الصابون والمعدات الضرورية  للتعقيم

لكبح حمام تفشي فيروس كورونا بين المواطنين  ومع ذلك فإننا في الجمعية مصصمون على مواصلة حملات التحسيس لعل وعسى أن تساهم في الخفيف من مخاطر هذه الوباء.

و أبرز أن  الحملة شهدت  إقبالا من شباب المقاطعة حيث تنادى الجميع من كل حدب وصوب للمشاركة الفعالة في هذه الحملة لكبت جماح هذه الجائحة .

والصور المرفوقة  مع الخبر اصدق شاهد على ذلك .

 

 

 

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: