الرئيسية / مقالات وآراء / ومضة …/ القشة التي قصمت ظهر البعير …/ الشريف بونا

ومضة …/ القشة التي قصمت ظهر البعير …/ الشريف بونا

17 ديسمبر 2020 الهدهد .م.ص

العبارة الموجزة التي وردت على لسان وزير الثقافة في النقطة الصحفية مساء أمس فيما يتعلق بمصير ملفات الفساد نزلت زلزالا ماحقا لمن يتخيلون أن الملف طوي ووضع في سلة المهملات بل يبعثون دائما برسائل للرأي العام في تغريدات هنا وإشاعات هناك بأن العدالة رفعت يدها عن الملف.
أكد الوزير في رده” أن الرئيس والحكومة لم ولن يتدخلا في ملفات الفساد” ملمحا في رده أن الملف بيد العدالة وهي صاحبة القول الفصل فيه، وما دامت لم تقل كلمتها فسيظل ما يروج من حديث حوله موضوع في خانة عالم الافتراض .
لا شك أن هناك من أمثال الإطار البارز والمبرز إلا من الشراكة بشكل مباشر أو غير مباشر في ملفات الفساد الدكتور إسلكو ولد احمد أزيد بيه، من يرى ان التحقيق باطل من أصله وفصله كما ذكر هو في ٱخر تدوينة له بعد استدعاء الشرطة للرئيس السابق.
بيد أن ما صرح به الوزير كان بمثابة القشة التي قصمت ظهر بعير أزيد بيه ومن يسير في فلكه ممن يعتبرون المساءلة عن أموال الشعب المنهوبة في العشرية الأخيرة مجرد تصفية حسابات …
ويبقى السؤال الوارد ذكره اليوم والملف منذ شهور تحت يد العدالة متى تظهر النتائج الفعلية لتحقيق اللجنة البرلمانية الذي تعهد به القضاء فالشعب متلهف لسماع كلمته الاخيرة…؟؟!!

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: