الرئيسية / آخر الأخبار / والي لبراكنة يدعو من مركز مال إلى مضاعفة تطبيق الإجراءات الاحترازية

والي لبراكنة يدعو من مركز مال إلى مضاعفة تطبيق الإجراءات الاحترازية

مال,  11/12/2020
دعا والي لبراكنة السيد امربيه رب ولد بونن ولد عابدين جميع الفاعلين المحليين في مركز مال الاداري الى تكثيف الجهود وعدم التراخي في تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

و استعرض الوالي، خلال اجتماع أمس الخميس ببلدية مال بحضور أعضاء اللجنة الجهوية المكلفة بالتصدي لتفشي فيروس كورونا، الاجراءات التي اتخذتها الحكومة الموريتانية منذ ظهور الوباء المستجد وتصنيفه جائحة عالمية بإعتبار ذلك السبيل الوحيد لمحاصرته والتغلب عليه.

و شدد على ضرورة التزام جميع المواطنين بالإجراءات التي حددتها و زارة الصحة لتفادي الإصابة بهذا الوباء، مبرزا أهمية دور الشباب ومنظمات المجتمع المدني في حملات التحسيس .

وبدوره قدم المدير الجهوي للعمل الصحي على مستوى لبراكنة، السيد محمد المختار ولد محمد الناجم عرضا مفصلا عن الحالة الوبائية على مستوى الولاية ومدى جاهزية المراكز الصحية و الطواقم الطبية للتصدي لهذا الوباء.

كما أدى الوالي زيارة للمركز الصحي بمال حيث قدمت له شروح مفصلة عن طبيعة عمل هذا المركز والخدمات الصحية التي يقدمها للساكنة.

رافق الوالي خلال الزيارة حاكم مقاطعة الاك السيد عبد الله ولد لمام ورئيس مركز مال الاداري السيد المصطفي ولد محمد المختار والسلطات الامنية بالولاية.

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: