الرئيسية / مقالات وآراء / خاطرة : إذاعة موريتانيا تفجر طاقات شبابها…/ الشريف بونا

خاطرة : إذاعة موريتانيا تفجر طاقات شبابها…/ الشريف بونا

نواكشوط 08 دجنبر 2020 ( الهدهد .م .ص)

أكد المدير العام لإذاعة موريتانيا الاستاذ  والكاتب الصحفي محمد الشيخ ولد سيدي محمد، بقراره اليوم تفجير الطاقات الشبابية التي كانت معطلة منذ فترة في هذه المؤسسة ذات الخدمات العمومية ،بان الوقت حان لتفعيل دور الشباب.
فاذا كان المدير العام انبرى في الفترة الماضية من تعيينه على المؤسسة إلى وضع خطط التنظيم التي تضمن تسييرا محكما وقابلا للتطبيق من خلال توسيع دائرتها بفتح محطات جهوية تغطي عموم ولايات الوطن وبعض مقاطعاته، فإن توجهه لتعيين الشباب خطوة إيجابية لتفجير طاقاته الثقافية عبر الأثير.
ومما لاجدال بين اثنين فيه أن هذا التوجه يجسد عمليا رؤية رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الى الشباب، حيث ألح في أكثر من مناسبة الى العمل الجاد على تقليص البطالة في صفوفه بغية الابتعاد به عن مستنقعات المسالكيات  الشاذة التي حدت بالكثير من شباب العالم إلى اللهث وراء جماعات الغلو والانحراف والتطرف.
فبهذه الخطوة اليوم الموفقة وما قبلها من خطوات جادة  على طريق إصلاح هذا المرفق العمومي الذي عليه يعول في إنارة الرأي العام الوطني وتحسيسه بمخاطر الموجة الثانية من جائحة كفيد19 يكون المدير العام ،قد وضع رأس القطار أمام العربات لينطلق  في اتجاه ساحة البذل والعطاء بدماء الشباب وتفجير طاقاته الحيوية من أجل موريتانيا التي نحلم بها جميعا.

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: