الرئيسية / آخر الأخبار / منظمة تقدم 5 ٱلاف كمامة لدعم الٱجراءات الاحترازية تحت قبة البرلمان

منظمة تقدم 5 ٱلاف كمامة لدعم الٱجراءات الاحترازية تحت قبة البرلمان

نواكشوط,  04/12/2020 تا الهدهد .م .ص

قدمت منظمة نسيم للعمل الثقافي والاجتماعي، صباح اليوم الجمعة في نواكشوط مساعدة للجمعية الوطنية لدعم الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها لحماية السادة النواب وعمال الجمعية ومرتاديها من فيروس كورونا.

وتتمثل هذه المساعدة التي ستساهم في توفير وسائل الوقاية من هذا الفيروس داخل مقر الجمعية الوطنية في 5 آلاف كمامة.

وأوضح المسير المالي للجمعية الوطنية، السيد الفضيل ولد سيداتي، في كلمة له خلال تسلمه لهذه المساعدة، أن الجمعية الوطنية بادرت منذ ظهور وباء كوفيد – 19، في بلادنا، إلى اتخاذ كافة الإجراءات الضرورية للمساهمة في منع تفشي هذا الفيروس.

وأشار إلى أن ممثلي الشعب ينبغي أن يكونوا قدوة للمواطنين وللمؤسسات في مزاوجة استمرار العمل والتعايش مع الوباء من جهة، وتوخي كل أسباب الحيطة الصحية والتطبيق الصارم لتعليمات الجهات العمومية المسؤولة عن التصدي للجائحة من جهة أخرى.

وشكر منظمة نسيم للعمل الثقافي والاجتماعي على هذا التبرع السخي الذي سيعزز من جاهزية المؤسسة في محاربة فيروس كورونا.

وكان رئيس منظمة نسيم للعمل الثقافي والاجتماعي، السيد المختار ولد أخليفه، قد أشار في كلمة قبل ذلك، إلى أن هذه المساعدة تأتي حرصا من المنظمة على المساهمة الفعالة في الجهود المبذولة التي تقوم بها السلطة التشريعية من أجل تنظيم كل الجلسات والأعمال والبرامج في ظروف صحية وآمنة، بما يوفر حماية للنواب والأطقم الأدارية والفرق الاعلامية العاملة داخل الجمعية الوطنية من خطر جائحة كورونا.

وجرى حفل التسليم بحضور مدير التشريع، السيد سيد أحمد ولد صالح، ومدير ديوان رئيس الجمعية الوطنية، السيد محمد يحيى ولد محمد يل.

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: