الرئيسية / آخر الأخبار / سلطة تنظيم الإشهار تسلم لشركة بيبليسم أول رخصة إشهار

سلطة تنظيم الإشهار تسلم لشركة بيبليسم أول رخصة إشهار

17 يونيو, 2020 – 16 ( الهدهد . م .ص)

الأمين العام لوزارة الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان الدكتور أحمدو ولد اخطيرة ورئيسة سلطة تنظيم الإشهار آسية عبد الرحمن اليوم الأربعاء أول رخصة استغلال مقاولة إشهار لشركة “بيبليسم” الخصوصية.

ونظمت سلطة الإشهار حفلا بالمناسبة في مقرها في نواكشوط، كما سلمت خلاله ثاني رخصة لشركة “فيزيون بليس”.

واستلم الرخصة الأولى المدير العام لشركة “بيبليسم” الخصوصية إسلم سيد أم، فيما تسلم الثانية المدير العام لشركة “فيزيون بليس” مولاي أحمد ولد الغرابي.

رئيسة سلطة تنظيم الإشهار آسية عبد الرحمن أكدت في كملتها أن هذا الحدث يأتي ترجمة لجهود سلطة التنظيم الرامية إلى ضبط قطاع الإشهار انسجاما مع السياسة العامة للحكومة الهادفة إلى ترقية قطاع الإعلام والاتصال بصفة عامة والمستلهمة من برنامج الرئيس محمد ولد الغزواني.

ودعت بنت عبد الرحمن مختلف الفاعلين إلى التعاون مع السلطة من أجل الرقي بهذا القطاع ضبطا وتنظيما ورقابة وتطويرا حتى يؤدي دوره المنشود في تطوير الإعلام وتمهينه ودعم الاقتصاد الوطني.

كما نوهت بما يمكن للقطاع أن يخلقه من فرص العمل، فضلا عن وضعه حدا للفوضى التي لطالما عانى منها المجال بفعل غياب نصوص تنظمه، وإطار مؤسسي يراقبه ويضبط الفاعلين فيه.

الأمين العام لوزارة الثقافة أحمد ولد اخيطرة ثمن في كلمة بالمناسبة الخطوة التي قامت بها سلطة تنظيم الإشهار في سبيل ضبط القطاع وتنظيمه، ووصفها بالخطوة العملية، كما اعتبرها تطبيقا لبرنامج تعهداتي لفخامة الرئيس محمد ولد الغزواني.

وأعلنت سلطة تنظيم الإشهار منتصف شهر فبراير الماضي عن فتح الباب للترخيص لوكالات المقاولات الإشهارية.

 

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: