الرئيسية / آخر الأخبار / مبادرة جديدة من الأطر لدعم ولد الغزواني

مبادرة جديدة من الأطر لدعم ولد الغزواني

( الهدهد م ص) افادت معلونات ان المرشح محمد الشيخ محمد أحمد الغزواني استقبل عصر اليوم الخميس في مقر إدارة حملته بنواكشوط منسقية “تيار الإحياء” ذو الخلفية البعثية.
وفي بداية اللقا أكد رئيس التيار  السيد يحيى ولد عالي أن تياره يضم “نخبة من أبناء موريتانيا البررة، المخلصين لهذه الأرض المباركة، والحاملين لهموم شعبنا وآلامه والساعين والمتطلعين لتحقيق آماله وتطلعاته”… وأضاف: “لقد وجدنا في خطاب ترشحكم صدق الحديث وعمق التحليل وأمل الوفاء بالوعد…”
ثم أضاف: “هؤلاء مناضلات ومناضون تعرفونهم كما تعرفهم موريتانيا كلها منذ تأسيس الدولة، أسسوا تيار الإحياء، وحضروا اليوم للتعبير عن دعمهم لكم سيادة الرئيس”.
ورحب المرشح محمد الشيخ محمد أحمد الشيخ الغزواني بمنسقية تيا الإحياء، وأثنى على جهودهم؛ وقدم تحليلا عميقا للوضع في البلاد وبين رؤيته في معالجة كل الاختلالات مؤكدا أهمية الجهود التي بذلت خلال السنوات الأخيرة في مادين متعددة. وعبر عن قناعته بأن موريتانيا تحتاج إلى جهود جميع أبنائها، واعتماد العدل منهجا وتحقيق والعدالة حتى يزول الغبن والحرمان حتى نصل جميعا ألى بناء دولة المؤسسات التي تتحقق فيها المواطنة الحقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: