الرئيسية / آخر الأخبار / اللجنة الوطنية للنساء تقيم أمسية تأبينية للراحلة السالكه بنت اسنيد

اللجنة الوطنية للنساء تقيم أمسية تأبينية للراحلة السالكه بنت اسنيد

نواكشوط  23 فبراير 2020 ( الهدهد .م .ص)
نظمت اللجنة الوطنية للنساء في حزب الأتحاد من اجل الجمهورية مساء اليوم الأحد بمقرها في نواكشوط امسية تأبينية للراحلة السالكه بنت اسنيد.

واستمع الحضور بعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم وقراءة فاتحة الكتاب ترحما على روح الفقيدة الى شذرات من حياتها في كلمة القتها رئيسة اللجنة الإعلامية باللجنة الوطنية للنساء في حزب الأتحاد من اجل الجمهورية الدكتوره مريم منت أمود سينفرد الموقع بنشرنصها كاملا لزواره ..

واشادت رئيسة الجنة الوطنية لنساء الحزب الدكتوره امتها بنت الحاج في كلمة بالمناسبة بالأخلاق الفاضلة التي تحلت بها في حياتها الغنية بالبذل والعطاء في الإعلام والسياسة والثقافة لهذا الوطن الذي كونت فيه أجيالا من الصحفيات.
واضافت ان الفقيدة لما لها من مآثر محمودة حظيت أسرتها بتكفل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني
بنفقات علاجها سائلة المولى عز وجل لها الرحمة والغفران ولذويها الصبر والسلوان.

اما الفقيه الدكتور محمد الأمين ولد شيخنا الشيخ احمد مدير التوجيه الإسلامي الذي حضر الأمسية  بدعوة من رئيسة اللجنة فقد شهد للراحلة بالفضل والتميز في الاخلاق النبيلة مذكرا بتربيتها الصالحة لأبنائها ، داعيا الله لها الرحمة والغفران..
وكانت الثريا بنت أحمدو ولد عبد القادر قد اشادت بالتعاطف الذي حظيت به اسرتها من مختلف مكونات الشعب االموريتاني ، مثمنة الموقف الذي وقفته الحكومة الموريتانية برئاسة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مع الأسرة في مصابها الجلل.
واجمع المتدخلون في شهاداتهم  شعرا ونثرا على ما تتميز به الفقيدة من وفاء وصدق ومحبة الخير للآخر .
حضر الأمسية التأبينية بعض من  افراد اسرة الفقيدة وجمع من مناضلات جزب الاتحاد من الجمهورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: