الرئيسية / غير مصنف / إلقاء القبض على منتحلة لتسريبات تتعلق بالمرشح لرئاسيات 2019

إلقاء القبض على منتحلة لتسريبات تتعلق بالمرشح لرئاسيات 2019

الهدهد مص- افا مصدر وصف بالمطلع في العاصمة نواكشوط أنه تم القاء  القبض على السيدة التي تحدثت في تسجيل صوتي تم تسريبه مؤخرا عن ارتباطها بعلاقات غرامية مشبوهة مع المرشح الرئاسي محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني.

وأوضح مصدر “موريتانيا اليوم” أن عملية القبض على المتهمة بتلفيق وبث الفيديو المذكور تمت في إحدى دول الخليج العربي؛ مبرزا أن البحث جار للوصول إلى شريكها وأن القبض عليه بات “مسألة وقت” وفق الموقع.
وقال مصدر آخر في تسجيل اطلعت عليه “التواصل” ان الرجل شريك السيدة في التسجيل المثير للجدل يوجد في “دولة معادية” دون ان يحددها بالاسم.
وكانت بعض المصادر قد تحدثت في وقت لاحق على التسجيل المثير أن الرجل يوجد في قطر بينما توجد الفتاة في دولة الإمارات وقد تم التعرف عليهما بشكل كامل
وجرى تداول تسجيل غرامي لرجل حاول تقليد صوت المرشح محمد الغزواني وامرأة تتحدث انطلاقا من معرفة سابقة به حيث واعدته في منزل صديقتها بعد عودته من جولته الداخلية بينما ابدى صاحب الصوت رغبة ملحة في لقاء صاحبة الصوت وبثها غرامه من خلال عبارات حميمة.
واستهجن الكثير من الموريتانيين تداول هذا التسجيل باعتباره انحطاطا غير مسبوق ومحاولة يائسة للنيل من رجل يصفه انصاره بأنه مرشج الإجماع الوطني
ولم يصدر أي تعليق عن ولد غزواني حتى الآن ولا عن مقربين منه حول الموضوع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: