الرئيسية / مقالات وآراء / رسالة الهدهد.. ترميم مقطع من طريق الامل

رسالة الهدهد.. ترميم مقطع من طريق الامل

من نافلة القول التذكير بأن” الهدهد” عرف بحمل الرسائل وايصالها بالسرعة المطلوبة متجاوزا كل المقاسات الزمانية و المكانية .
فهو الذي حمل رسالة سيدنا نبي الله سليمان عليه السلام إلى ملكة سبأ مجتازا مسافة 3000 كلم.
وجاء خبر هذه الرسالة موضحا في القرآن الكريم وهي اقصر رسالة، وأقل الرسائل عبارات في الألفاظ وأبلغها معنى في قوله عز وجل ( إنه من سليمان وٱنه بسم الله الرحمن الرحيم الا تعلوا علي واتوني مسليمن).
فنحن في موقع الهدهد نحمله رسالة إلى السلطات العليا مطالبين بترميم مقطع طريق الامل من الكم 75 الى مدينة شگار لما لذلك من دور في المحافظة على الأرواح والممتلكات .
ومن حقنا أن نذكر  في هذا المقام بحوادث السير المتكررة بسبب تقعراتها التي آن للجهات المسؤولة عنها  أن تتحرك قيد أنملة لأصلاحها قبل أن تصبح أثرا بعد عين،  كما حدث لمقاطع من طرق اخرى في أماكن متفرقة من البلد .
مجرد تنبيه لمن يهمه الامر فالمثل يقول” حفظ الموجود أولى من طلب المفقود”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: