الرئيسية / آخر الأخبار / بومديد حشد لأستقبال مرشح رئاسيات 2019

بومديد حشد لأستقبال مرشح رئاسيات 2019

 

 

بومديد حشد لأستقبال مرشح رئاسيات 2019
بدأ سكان بلديات مقاطعة بومديد يتوافدون منذ اسبوع على المدينة استعدادا لأستقبال مرشح رئاسيات 2019 السيد محمد ولد الشيخ محمد
احمد ولد الغزواني .
وقد تنادى سكان المقاطعة من بلدياتي لفطح واحسي الطين والقرى التابعة لهاتين البلديتين جلوه وازهاره وخيرني والجامع ولگديم ولقشه والگوز وابروده والدحاره و سد احمد طالب إضافة إلى سكان قرى بلدية بومديد ازيره ولكلليب ولمحامل وتصلح ولمنيگعه والرگ والگنبه ومدن احمد فال وكنديگه وتبادي. الجميع ضاقت به المدينة مخصصا اروع استقبال للمرشح والوفد المرافق له.
ولم تمنع المسافات البعيدة موظفي ورجال أعمال ومواطني المقاطعة من الوصول إليها ليعبر كل منهم عن استعداده لما يلزم في هذا الوقت للقيام بواجبه المدني المتمثل في حقه في التسجيل على اللائحة الانتخابية والا.لاء بصوته يوم الاقتراع لصالح المرشح لرئاسيات 2019.
وكان المرشح قبل ذلك قد قام بزيارات لشرح مضامين خطاب فاتح مارس في مقاطعات اترارزة واد الناقة ،بوتلميت، المذرذرة ،كرمسين، الركيز وولاية لبراكنة بوكى باب بى، امبياي مونكل مقامه امبود ، وولد يتجه من ولاية في
ي ماغة ، وزار في ولاية لعصابة كنكوصة ، باركيول ، كرو .
وفي كل المقاطعات المزورة أعرب السكان عن دعمهم ومؤازرتهم للمرشح في هذه الانتخابات المفصلية حسب راي المتابعين للشأن الموريتاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: