قائد يحتذى في حب الوطن… والدفاع عن امن شعبه…!!

 

في مختلف تشكيلات القوات المسلحة وقوات الأمن رجال ٱثاروا الانزواء بعيدا عن الانضاواء والعمل في كل لحظة لحماية الوطن والمواطن ثابتين في مواقهم النبيلة ومتشبثين بقاعدة حب الوطن من الائمان.
ومن بين هؤلاء الرجال العظام احمد سيدي تاشفين الذي عين مؤخرا قائدا مساعدا لأاركان الحرس الوطني .
وغني عن القول بأن هذا الضابط الكبير معروف في سلك الحرس الوطني بشجاعته وصرامته في تنفيذ التعليمات وتفانيه في القيام بواجباته والتزاماته على اكمل وجه اضافة الى نزاهته وبياض يده من اردان اوساخ المال العام منذ ان تقلد وظائف في الحرس الوطني .
ان القائد احمد سيدي تاشفين مثالا يحتذى في تجذر روح الوطنية و الابتعاد من اماكن الشهبات واكثر من هذا وذاك ممن يشار إليه اليوم بالبنان في خدمة موريتانيا وحماية امن شعبها في ظل الاستقرار الذي تنعم به في عهد نظام رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني .

كما تجدر الأشارة في هذا المقام الى أن مساعدة قائد اركان الحرس الوطني منذ ان تم تعيينه في هذا المنصب الهام يعمل بالتعاون مع القائد العام وجميع معاونيه على وضع سلك الحرس الوطني على السكة من خلال انصاف الضباط والجنود واعطاء كل ذي حق حقه , مما أثار حفيظة الذين كانوا يعملون في الخفاء ضد اصلاح سلك الحرس الوطني .
فاستغل ذلك اللوبي اقلاما ماجورة من الذباب الإلكتروني لتحريف الكلم عن مواضعه بنشر معلومات مغلوطة محاولين عبثا طمس الحقائق الواضحة للعيان فيه من نزاهة واخلاص تلك الخصال التي يتمتع بها هذا القائد الفذ.

مقالات ذات صلة