الاك: وزير المياه يتفقد الاشغال في حقل بوحشيشه

ادى معالي وزير المياه والصرف الصحي السيد أسماعيل ولد عبد الفتاح مساء أمس الثلاثاء صحبة والى لبراكنة السيد محمد ولد السالك زيارة تفقد واطلاع لعدد من المنشآت المائية في مقاطعة ألاك.

وقد شملت زيارة معالي وزير المياه والصرف الصحي الخزان المائي في بلدية شكار إضافة إلى حقل بوحشيشة شمال شرقي مدينة الاك والذي يزود مدينة الاك ومقطع لحجار وشكار وبوحديدة بالمياه الصالحة للشرب، حيث اطلع معالي الوزير على سير الأشغال في منطقة الآبار، واستمع إلى شروح حول سير الأشغال في مشروع حقل بوحشيشة.

وفي نهاية الزيارة أكد معالي الوزير في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أن المواطن هو محور كل السياسات الحكومية، ويجب منحه الأولوية وتوفير جميع الخدمات الأساسية له بشكل دائم ومنتظم، خاصة خدمة الماء الصالح للشرب.

مؤكدا انه اسدى تعليماته الى الجهات المختصة بتسريع وتيرة العمل في الأشغال الجارية في حقل بوحشيشة حتى لتكتمل الاشغال فيه خلال الأسابيع القادمة.

وكان الوزير مرفوقا خلال هذه الزيارة بحاكم مقاطعة الاك السيد عبد القادر ولد الطيب ولد الشرفة والمدير الجهوي لوزارة المياه السيد الحسن ولد إسلم والسلطات الأمنية والعسكرية بالولاية

مقالات ذات صلة