رئيس أرباب العمل.. يجري مباحثات مع السفير السنغالي لدى موريتانيا

 

أجرى رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد، في مكتبه اليوم، مباحثات مع سفير جمهورية السنغال لدى موريتانيا، سعادة دياي بيرام أمبانييك.

وبحث الطرفان خلال اللقاء سبل تطوير وتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين بين الفاعلين الاقتصاديين في كل من موريتانيا وجمهورية السنغال الشقيقة.

وأكد رئيس الاتحاد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد على أهمية التعاون و الشراكة بين القطاعين الخاصين في البلدين وتطويره في ظل الجيرة والقواسم المشتركة الكثيرة بين البلدين مما يحتم إحداث تكامل اقتصادي متنوع وينعكس ايجابا على الشعبين.

و قدم رئيس الاتحاد عرضا عن القطاع الخاص الوطني في موريتانيا و دوره في مجال الاستثمار الوطني والإقليمي و ما حققه من تطور وتوسع خلال السنوات الأخيرة مذكرا بمستوى الشراكة بين القطاعين العام والخاص في موريتانيا

وبدوره، شكر سعادة السفير السنغالي رئيس الاتحاد على هذا اللقاء الأخوي وعلى العرض المفصل عن القطاع الخاص الموريتاني وأدواره المختلفة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية معبرا في الوقت نفسه عن السعي لتعزيز الشراكة بين الفاعلين الخصوصين بالبلدين الشقيقين.

مقالات ذات صلة