صور من استقبال رئيس الجمهورية بعد توليه رئاسة الاتحاد الافريقي

خصص سكان نواكشوط بشكل عام ومناضلوا حزب الانصاف بدار النعيم من اطر واصحاب كفاءات عالية وموظفين من بينهم مدير حماية المستهلك ومكافحة الغش في وزارة التجارة والصناعة التقليدية والسياحة السيد محمد المصطفى ولد اعلي استقبالا خاصا ..
لقد عبر هؤلاء الذين التقطت صورهم عدسة المصور من خلال حضورهم المبكر في مطار نواكشوط الدولي ام التونسي عن فرحهم وغبطتهم بالثقة المستحقة بامتياز التي وضعها رؤساء الدول الافريقية في رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لتحمل هذه المسولية الجسيمة في ظرف تشهد فيه القارة السمراء بؤر توتر تعيق مسيرتها التنموية وتعرقل مسارها في مواكبة نمو وتطور العالم من حولها .
لا شك ان الرؤية الثاقية يقول محمد. المصطفى لرئيس الجمهورية وحكمته ورزانته في التسيير المعقلن ستكون نبراسا ينير طريق القارة الى غد افضل وسيكون له الاثر الايجابي في فض النزاعات ومحاربة الغلو والتطرف ومكافحة الجريمة العابرة للقارات وما تحمله معها من مؤثرات خطؤرة على عقول الشباب في قارتنا ..
واكثر من هذا وذك ستكون رافعة لعشرية التعليم في القارة التي صادقت عليها القمة حيث يعتبر التعليم مفتاح حل الازمات وتغيير عقليات المجتمعات الى التطلع الر الرقي والازدهار ..

مقالات ذات صلة