ولد حمادي: رئيس الجمهورية أنصف مجمتع مال ونطالبه بالترشح لمأمورية ثانية

دعا رئيس مبادرة مجتمع مال السيد أحمدو بمب ولد حمادي رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني للترشح لمأمورية ثانية، مشيرا إلى أن موريتانيا تفخر به رئيسا يجمع ولا يفرق، ويبني ولا يهدم ويضع مصالح البلاد فوق كل اعتبار.

وهذا نص البيان:

بعد أربع سنوات من العمل السياسي والتنموي والاجتماعي المتميز، بكل المقاييس والمعايير، يحق لموريتانيا أن تفخر بفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيسا يجمع ولا يفرق، يبنى ولا يهدم، يضع مصالح الوطن السامية فوق كل اعتبار، ويتركز اهتمامه الخاص على رعاية المهشمين من أبناء شعبه، الذين وجدوا فيه الأب الحاني والرئيس القريب وصاحب العهد الوفي.
إن الحديث عن حصيلة سنوات حكم صاحب الفخامة لا يسعها مقال ولا كتاب، والحالة تلك، فإننا نحن في مجتمع مال، قد نالنا من ذلك جزيل الاهتمام وكريم العناية، فنلنا حقنا لأول مرة في مقاطعة جديدة، وتقطيعا إداريا منصفا، ومشاريع تعليمية وصحية وخدمية وافية وغير مسبوقة، فضلا عن نعمة الاستقرار الأمني والوئام الاجتماعي.

إننا في مبادرة مجتمع مال نسجل النقاط التالية:
– مطالبتنا صاحب الفخامة رئيس الجمهورية بالترشح لمأمورية ثانية في رئاسيات 2024، نزولا عند رغبة أبناء شعبه.

– ندعو كافة القوى الحية في هذا البلد إلى الانخراط من الآن في تعبئة شاملة، تثمينا للمنجز، وصيانة للمكاسب التنموية والسياسية المتحققة على يد صاحب الفخامة.

– سنعمل ومعنا جميع القوى الفاعلة والجماهير الشعبية على أن يحصل صاحب الفخامة على أعلى نسبة تاريخية في أي انتخابات رئاسية منذ بداية المسلسل الديمقراطي.

– لا عذر لأي موريتاني أن يتخلف عن ركب الاجماع الوطني الذي أثبت بالدليل القاطع أنه الخيار الأمثل لهذه الأمة؛ إنصافا لمهمشيها، وتقوية للحمتها الوطنية، وبناء لمستقبلها الواعد، بحول الله.

مقالات ذات صلة