نقطة استفهام….ما حقيقة حادث جوب….؟؟ الشريف بونا

تطرحة حادثة وفاة عمار حمادي  جوب

ا لتي اثارت الكثير من اعمال الشغب في العاصمتين الساسية والاقتصادية وامتدت الى مدن في الضفة من بينها بوكه اكثر من علامة استفاهم ..؟
فهل كان حقا عمار جوب شابا مستقيما في سلوكه الى درجة عالية من الاخلاق الحميدة كما تزعم اسرته والمؤازرين لها من النخب السياسية واحزاب المعارضة  وهيئات من المجتمع المدني  والحقوقيين ؟؟
ام كان شابا يتعاطى المخدرات ويرتكب الجرائم بما فيها قتل النفس البريئة كما تزعم الشرطة اعتمادا في ذلك الى سوابق عدلية موثقة عند العدالة واحكام صادرة بالادانة بل الاعدام في حقه عند القضاء ؟؟
لقد حاول البعض عن قصد ان يمتطي صهوة موجة الحادثة ليزعزع الامن والاستقرار الذي ينعم به البلد في محيط  دولي واقليمي من الفتن والاقتتال والتناحر بين الشعب الواحد في اكثر من دولة في منطقتنا بل في العالم من حولنا..
صحيح ان السياسيين الذين اججوا الوضع والنخب وهيئات المجتمع  المدني التي شدت ازرهم في تحريك الشارع من خلال نشر جماعات من المراهقين والفوضويين هدفهم ومبتغاعهم الاعتداء على المواطنين وممتلكاتهم واعراضهم وبث الرعب بين صفوفهم خاب مسعاهم وتحطم حلمهم على صخرة ارادة شعب تحرسه قيادة رشيدة وقوات امن لم ولن تقبل المساومة في استقرار بلدها والذود عن حياضه مهما كلفها ذلك من ثمن ..!!

.

مقالات ذات صلة