ومضة … اين الحقيقة في قصة عمار جوب ؟؟../ الشريف بونا

 

منذ ان تم الاعلان في المستشفى الوطني عن وفاة الشاب عمار جوب همات بدات الاخبار المتضاربة تنتشر على وسائط التواصل الأجتماعي ورافقها تحرك غير مسبوق للسياسيين وبعض المنظمات الحقوقية الممولة والموجهة من اجندات خارجية لزعزعة الامن والاستقرار في الدول التي لا تسير في فلك الغرب كما يريد …
صحيح ان قتل النفس البريئة بدون حق شرعي امر في غاية الخطورة ومن يرتكبه يجب ان ينال جزاؤه من العقوبة الرادعة لكن القتل اليومي لعشرات الفلسطينيين بسلاح قوات الكيان الصهيوني الا يستحق من هؤلاء السياسيين و تلك المنظمات الحقوقية الادانة ولو بشطر كلمة ؟؟..
ان ركوب البعض لموجة الحادثة وتوظيفها سياسيا وجعلها شماعة لتحقيق اهداف ومآرب خارجة عن سياقها تهدف الى تحريك الساحة وخلق البلبلة واعمال الشغب كما حدث ليلة البارحة في انواذيبو..
فعلى الجميع ان يدرك أن الامن الموريتاني ومن خلفه الشعب جاهز بالمرصاد لكسر عظم من يسعى لذلك..!!
فقضية جوب لا يمكن ان تكون اهم ولا اكثر حساسية من القضايا التي سبقتها واخذت العدالة فيها مجراها كلما تبين الحق وارتفعت الملابسات واتضحت الامور ..
ان من يريد من السياسيين ودعاة التفرقة واثارة الفتن والنعرات  تحريك الساحة عليه ان يراجع نفسه وان يكون عونا للعدالة في كشف الحقيقة التي ستظل كلمة الفصل فيها للقضاء وحده ولم ولن تؤثر عليه في الافصاح عنها احتجاجات هنا و مناوشات هناك . ..!!

مقالات ذات صلة