تنظيم تظاهرة انتخابية بمقر الحملة الوطنية للنساء

نظم مكتب الحملة الوطنية للنساء تظاهرة حاشدة بمقره في تفرغ زينه، أمس الأحد .
وانطلقت فعاليات التظاهرة تحت إشراف رئيسة مكتب الحملة الوطنية للنساء للمرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني وأعضاء مكتبها .
و تميزت التظاهرة بحضور حرم المترشح السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني الدكتورة مريم بنت الداه ، و بحضرها لفيف من الأطر النسوية من بينهن وزيرات وأطر ومنتخبات بالإضافة إلى جمع غفير من النساء قدمن من مختلف مقاطعات انواكشوط . وحضر كذلك عدد من رئيسات المنظمات والمبادرات والتعاونيات النسوية والمناضلات في الأحزاب الداعمة للمترشح.
وقد أستهل الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، تلتها كلمة للرئيسة عيشه فال فرجس ، رحبت فبها بالدكتورة مريم بنت الداه حرم المترشح مثمنة الحضور النسوى في مكه وكبفه، مذكرت بضرورة التوجه للعمل الميداني و العمل بإجتهاد لكسب رهانات الاستحقاقات الانتخابية والتي باتت على الأبواب .
وسلطت الضوء على العناية التي خص بها المترشح المرأة من خلال برنامجه وتعهده بتمكينها وصون وحماية حقوقها وطلبت من الحاضرات استغلال الفترة المتبقية من الحملة والعمل على عدم تضيع الفرص لكسب اكبر عدد من الناخبين في صفهن.
و تخللت التظاهرة عروضا وإنعاشات ادتها مجموعة من الفرق الفنية والثقافية وتم تمثيل طريقة التصويت و إعطاء رقم 17_17 وما يترتب على ذلك من معرفة مكان التصويت قبل يوم الإقتراع.
وتم في التظاهرة توزيع برنامج المرشح الإنتخابي على تاحضوى، و منشورات توضح طريقة التصويت و قبعات تحمل شعارات.
وقبل مغادرتها للحفل قدمت الدكتورة مريم بنت فاضل ولد الداه حرم المترشح هدية نقدية قدرها 15مليون أوقية للحملة الوطنبة للنساء على المستوى الوطني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً